محافظ النجف يستقبل معاون بلدية طهران والوفد المرافق لهُ

raeedآخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 1:28 صباحًا
محافظ النجف يستقبل معاون بلدية طهران والوفد المرافق لهُ

أستقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري معاون مدير بلدية طهران ومسؤول الخدمات الايرانية في العراق المهندس افخم والوفد المرافق له لمناقشة الاستعدادات لزيارة الاربعين المباركة الياسري رحب بالضيوف الكرام مثمناً الدعم الذي تقدمه الجمهورية الاسلامية الايرانية في كل سنة لخدمة الزائرين الوافدين للمحافظة المقدسة وبالتنسيق مع الحكومه المحليه ومديرية البلدية ودوائرها الخدميه الاخرى وأكد الياسري على المجتمعين ضرورة مراجعة خطة العام الماضي وتشخيص مواطن الضعف التي اكتنفتها والعمل على معالجتها في هذه الزيارة وقدم الوفد الزائر ايجاز عن ما قدمته بلدية طهران لاسناد الدوائر الخدمية في المحافظة في السنة الماضية وكذلك استحظاراتها للسنة الحالية وبالتنسيق مع الدوائر الخدمية في المحافظه لاستثمار كل الجهود المتاحة لتقديم افضل الخدمات لزائري الامام الحسين عليه السلام. وتم الاتفاق على تكثيف اللقاءات خلال الايام القادمة لتوزيع المهام على المحاور الرئيسيه لمسار الزائرين وتوفير المتطلبات اللازمه لاظهار هذه المناسبة بما يلائم قدسيتها واهميتها . هذا وقد حضر الاجتماع مستشار المحافظ لشؤون الخدمات ومشاور المحافظ لشؤون البلديات ومدير بلدية النجف الاشرف ومعاونيه..

رابط مختصر
2017-10-13 2017-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raeed