العلياوي ” لجان الاشراف مستمرة بعملها وخلال الايام القادمة سيتم انهاء تسوية الملاكات التدريسية في عموم مدارس المحافظة

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 6:26 صباحًا
العلياوي ” لجان الاشراف مستمرة بعملها وخلال الايام القادمة سيتم انهاء تسوية الملاكات التدريسية في عموم مدارس المحافظة

 النجف اليوم/ خاص
عُقد في ديوان محافظة النجف الاشرف الاجتماع الموسع لمناقشة ملف التربية برئاسة محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري وبحضور نائبه الاول المهندس عباس العلياوي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة ومستشاري المحافظ لشؤون التربية ورؤساء الوحدات الادارية ومدير عام تربية النجف ومديري الاشراف الاختصاص والابتدائي ومدير قسم الملاك .
العلياوي في تصريح له ذكر ان اهم محاور الاجتماع تضمنت تسوية الملاكات التدريسية وسد الشواغر الحاصل في بعض المدارس والاعداديات وبالاخص المراحل المنتهية والجانب الاخر التأكيد على توفير الاحتياجات الاخرى للطلبة واهمها الكراسي الدراسية (الرحلات) وصيانة وتأهيل الابنية والمدارس . وبين العلياوي ان لجان الاشراف مستمرة بعملها وخلال الايام القادمة سيتم انهاء تسوية الملاكات التدريسية في عموم مدارس المحافظة للتخلص من مشكلة الشواغر الموجود في بعض المدارس مشيراً الى توجيه السيد المحافظ لتربية النجف بأرسال ورش صيانه الى المدارس من اجل تصليح وصيانة الكراسي الدراسية والرحلات في المدارس مؤكداً على ضرورة التعاون بين الوحدات الادارية والتربية والاشراف من اجل النهوض بالواقع التربوي في عموم محافظتنا العزيزة

رابط مختصر
2017-10-18 2017-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير