الجزائري يؤكد على الدوائر ذات العلاقة ارسال احتياجاتهم استعدادا لزيارة الأربعين المقدسة

رئيس التحرير15 يوليو 2024آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

استعداداً للزيارة الأربعينية المقدسة اكد النائب الأول لمحافظ النجف الأشرف السيد عماد الجزائري على اكدنا على الدوائر الامنية والخدمية والصحية ارسال كافة احتياجاتهم لمتابعتها مع الحكومة المركزية لتوفيرها خدمة للزائرين خلال زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام المقدسة

جاء ذلك خلال اجتماع النائب الأول للمحافظ مع ممثلين عن الدوائر الخدمية ذات العلاقة ، وبحضور  رئيس لجنة الشعائر الحسينية في مجلس محافظة النجف لمعرفة اهم الاحتياجات الواجب توفرها لتقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام.

وأشار الجزائري إلى الاهتمام بأهم الطرق التي يسلكها الزائرون وتوزيع الجهد الخدمي والمفارز الطبية بشكل يتناسب مع حركة سيرهم في المحافظة. مشددا بضرورة مراعاة الجهد البشري والآلي الساند باقي المحافظات والتنسيق معهم لتقديم افضل الخدمات وبإشراف الدوائر ذات العلاقة .

ووجه الجزائري مديرية المرور العمل على تفادي الحوادث المرورية عبر تنظيم حركة السير و نشر الدوريات المرورية في قواطع المدينة.

مؤكدا على  مديرية المجاري بصيانة اهم المشبكات و تسليكها لعدم حدوث الانسدادات ضمن مناطق تواجد المواكب الحسينية للمدينة القديمة وقضاء الكوفة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة