تربية النجف الأشرف تعلن جاهزيتها لإجراء الامتحانات العامة للدراسة الإعدادية

رئيس التحرير5 يونيو 2024آخر تحديث :

النجف اليوم/

أعلنت المديرية العامة لتربية النجف الأشرف عن اكمال استعداداتها لإجراء الامتحانات العامة للدراسة الإعدادية للعام الدراسي الحالي وأكد المدير العام الأستاذ مردان البديري، خلال اجتماع مدراء المراكز الامتحانية الذي حضره معاون المدير العام للشؤون الفنية الاستاذ عمار العرباوي “أن كافة التحضيرات اللوجستية والفنية قد تم الانتهاء منها لضمان سير الامتحانات بسلاسة ونجاح”.

في هذا السياق، أوضح المدير العام أن عدد المراكز الامتحانية بلغ ٢٤٦ مركزاً موزعة في مختلف أنحاء المحافظة، مشدداً على ضرورة التزام الطلبة بالضوابط والتعليمات الامتحانية لضمان تحقيق أقصى درجات الانضباط والنزاهة في العملية الامتحانية.

مشيراً إلى أن المديرية قد اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لتوفير بيئة امتحانية مناسبة وآمنة، بما في ذلك تجهيز القاعات وتوفير الكوادر التدريسية والإدارية المؤهلة للإشراف على الامتحانات، وأضاف أن التنسيق مع الجهات الأمنية والخدمية مستمر لضمان انسيابية العملية الامتحانية دون أية معوقات.

وأكد البديري في ختام الاجتماع على أهمية تعاون جميع الأطراف المعنية من طلبة وأولياء أمور وكوادر تدريسية، لتحقيق النجاح المرجو من هذه الامتحانات، مشيراً إلى أن المديرية تسعى دائماً لتوفير أفضل الظروف للطلبة لأداء امتحاناتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة