الجزائري : لا نسمح بأي تجاوز على كافة الأراضي في عموم محافظة النجف الأشرف و أقضيتها ونواحيها .

رئيس التحرير15 أبريل 2024آخر تحديث :

النجف اليوم/

اكد النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف السيد عماد الجزائري خلال اجتماع عقد في بلدية النجف الاشرف مع الكوادر الهندسية والفنية على أهمية تفعيل قرار( ١٥٤) وعلى الدوائر ( البلدية ،عقارات الدولة، قيادة الشرطة ،الأمن الوطني,الزراعة) أخذ دورهم بملف إزالة التجاوزات .مبينا أن  الحكومة المحلية وأجهزتها الامنية داعمة بشكل كبير للجهد البلدي والدوائر ذات العلاقة بإزالة التجاوزات في عموم المحافظة.

وشدد الجزائري على كافة اقسام البلدية ولجان رفع التجاوزات النزول الميداني و لانسمح بأي قصور بهذا الملف المهم ويتحمل المقصر التبعات القانونية والإدارية.

وأكد الجزائري بعدم السماح بأي تجاوز على كافة الأراضي في عموم محافظة النجف الأشرف و أقضيتها ونواحيها .

 

وطالب النائب الاول اقسام البلدية بأحصائية مفصلة عن الأراضي الغير مستغلة والمعرضة للتجاوز للحد من هذه الظاهرة وقطع الطريق على ضعفاء النفوس .

جاء ذلك خلال ترأس النائب الأول لمحافظ النجف الأشرف السيد عماد الجزائري اجتماعاً لمناقشة ملف التجاوزات وبحضور مدير بلدية النجف الأشرف ومدير الأفواج وممثل مديرية الزراعة ومسؤولي الاقسام ولجان التجاوزات في مديرية بلدية النجف الأشرف.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة