دائرة التدقيق والرقابة تناقش متطلبات تأسيس جائزة وزير الشباب والرياضة للتميُّز

رئيس التحرير14 أبريل 2024آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

أعلنت دائرة التدقيق والرقابة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، تبنيها إطلاق مبادرة خاصة بتأسيس جائزة وزير الشباب والرياضة للتميز.
جاء ذلك في خلال الاجتماع التداولي الذي عقد بين السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع ومدير عام دائرة التدقيق والرقابة، السيد رياض فاضل الفيلي؛ لتحديد المعايير الخاصة بجائزة وزير الشباب والرياضة للموظف المتميز.
وقدم الفيلي في أثناء اللقاء شرحاً مفصلاً بشأن آليات قياس كل معيار وعملية احتساب النقاط بشكل شامل ومفصل، مبينا الملاحظات المتعلقة بصورة الاستمارة ومحتواها، وأهمية تطويرها لتلبية احتياجات ومتطلبات عملية التقييم بشكل أفضل.
من جانبه أكد السيد وزير الشباب والرياضة، على أن تكون هنالك أولوية لمعايير القدوة الحسنة والنزاهة والتعامل الإيجابي للموظف مع المحيطين به، كون الجنبة الأخلاقية والشخصية ذات أثر مهم في عملية الاختيار، حيث جرى الاتفاق على تشكيل الفريق الذي سيتولى هذه المهمة ويكون أعضاؤه من الأمانة العامة لمجلس الوزراء والوزارة.
ويأتي الاجتماع في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الشفافية والعدالة في عمليات التقييم ونتائجها التي تدعم وتشجيع روح المنافسة بين الموظفين، وتحفيزهم وتكريمهم لرفع مستوى الأداء الحكومي الذي ينعكس بشكل ايجابي على تحسين الخدمات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة