المحافظ: يجب وضع خطط مدروسة ومتقنة لاستثمار موازنة 2024 بما يحقق العدالة الكاملة للاقضية والنواحي

رئيس التحرير7 أبريل 2024آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

أكد محافظ النجف الأشرف المهندس يوسف مكي كناوي خلال الإجتماع الدوري لمدراء الوحدات الإدارية والدوائر الحكومية اننا استقبلنا نحو خمسة ملايين زائر خلال أيام إستشهاد الإمام أمير المؤمنين عليه السلام والنجاح المتحقق هو بفضل الجميع من دوائر حكومية ومواكب حسينية ومواطني المحافظة الاكارم.
وبين المحافظ اننا مقبلون على مناسبة عيد الفطر المبارك ويجب أن نكون من الآن على استعداد دائم وتوفير كافة المتطلبات لاستقبال ملايين الوافدين الى النجف الأشرف من داخل وخارج العراق للتشرف بزيارة المرقد الطاهر للامام علي عليه السلام وزيارة موتاهم في وادي السلام ويجب تفعيل الجهد الخدمي بأعلى صوره .
وناقش المحافظ مع مدراء الوحدات الإدارية والدوائر عدة موضوعات مهمة أبرزها طريق التنمية الذي يعد من المشاريع الستراتيجية المهمة والذي يعود بالمنفعة الاقتصادية على العراق كله.
كما أكد كناوي على إعداد خطط مدروسة ومتقنة لاستثمار موازنة 2024 بما يحقق العدالة الكاملة للاقضية والنواحي والارياف ويجب أن تكون أفضل من بقية الموازنات السابقة من ناحية نوع المشروع وجدواه فمصلحة المحافظة والقضاء والناحية بل مصلحة المواطن فوق كل اعتبار وهي الأساس.
وبين كناوي ستكون هناك زيارات ميدانية الى الاقضية والنواحي ولقاء المواطنين للوقوف على أهم الاحتياجات والمتطلبات لدراستها ومحاولة تذليل العقبات امام متطلباتهم.
وشدد المحافظ على ضرورة تحويل المعاملات في الدوائر الحكومية الى معاملات إلكترونية لتجاوز الروتين وسرعة إنجاز المعاملة خدمة للمواطن النجفي مؤكدا على تقييم المهندسين ودوائر المهندس المقيم تقييما واقعيا ويجب اقالة المقصر من المنصب.
فيما اوعز المحافظ باجراء إجتماع خاص وطارئ مع الدوائر ذات العلاقة بخصوص ملف المدارس التي تقع على الطرق العامة والسريعة  وتوفير كل مستلزمات السلامة لأبنائنا الطلبة والتلاميذ والكوادر التدريسية في عبور الشارع من خلال انشاء جسور وماشابه ذلك..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة