الأمانة العامة لمجلس الوزراء تُطلق خدمة التقديم الإلكتروني للترشيح لعضوية مجلس الخدمة الاتحاديّ

رئيس التحرير2 أبريل 2024آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

أعلن مركز البيانات الوطني، في الامانة العامة لمجلس الوزراء، إطلاق خدمة التقديم الإلكتروني للترشيح لعضوية مجلس الخدمة الاتحادي، وتمتد فترة التقديم من 1-30 نيسان 2024.
وبحسب المركز، فقد تمت تهيئة البنى التحتية الرقمية؛ لاستقبال طلبات المتقدمين، حيث تم بناء وتصميم استمارة التقديم وفق التقنيات الحديثة، بما يُمكّن من الوصول إليها بسهولة عبر بوابة أور الإلكترونية للخدمات الحكومية.
وأشار المركز، إلى أن الخدمة توفر الوصف وشرحاً كاملا عن الشروط والضوابط وطريقة التقديم للترشيح في عضوية المجلس المذكور، فضلا عن تهيئة خدمة الرسائل النصية؛ لإبلاغ المتقدمين عن مراحل معالجة الطلبات، بما يضمن الشفافية العالية.
ويمكن للمواطنين ممن تنطبق عليهم شروط المادة (5) من قانون مجلس الخدمة العامة الاتحادي رقم (4) لسنة 2009، التقديم الإلكتروني؛ للترشيح لعضوية المجلس للدورة المقبلة، بعد الاطلاع على الخدمة والشروط الواجب توافرها بالمتقدمين، من خلال الرابط الآتي:

‏https://eservice.ur.gov.iq/customer/applyService/10549

كما يستمر التقديم على الخدمة من 1/4/2024 لغاية 30/4/204. وفي حال واجه المُتقدم صعوبة في ملء حقول الاستمارة الإلكترونية للخدمة، أو اي استفسارات أخرى، بالإمكان الاتصال على رقم الخدمة الإرشادية (5599) من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12 ليلاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة