منتخبنا الوطني يتغلب على نظيره الفلسطيني في كأس بيروت betarabia لكرة السلة

رئيس التحرير21 فبراير 2024آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

تغلب منتخبنا الوطني على نظيره الفلسطيني بفارق 4 نقاط (71-67)، بنتيجة الأشواط (14-13 و31-29 و49-47)، منهياً مشواره في كأس بيروت betarabia التي تقام بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة ومن تنظيم شركة غلوبال أكتيف سبورتس، بفوزين وهزيمة واحدة برصيد 5 نقاط.

وبحسب مكتب الشبكة في بيروت، فان البداية كانت متقاربة، باستثناء الثواني الأخيرة التي شهدت تسجيل ديماريو مايفيلد ثلاثيتين متتاليتين منحت منتخبنا العراقي التقدم بنهايته 14-13، وهو كان التقدم الأول لرجال المدرب الصربي ميلان سيربيتش، ليتكرّر الأمر في الربع الثاني لكن إلى منتصفه، حين تقدم “الفدائي الفلسطيني” 23-18، ليردّ “أسود الرافدين” بالتعادل 23-23 ما اضطرّ الكرواتي لوانيس ديامانتاكوس المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الى طلب “تايم” اوت”، لكن من دون النجاح بإيقاف تألق لاعب العراق ديماريو مايفيلد الذي سجل 5 ثلاثيات ساهمت بتقدم العراق 31-29 بنهاية الشوط الأول للمباراة.

المباراة بقيت متقاربة في الربع الثالث وأضاف كل منتخب 20 نقطة 49-47 للعراق، قبل أن يتمكن من حسم الأمور ويفوز بالمباراة المثيرة بفارق 4 نقاط 71-67.

مايفيلد حقق 24 نقطة مع 9 متابعات و7 تمريرات حاسمة وأضاف حسان عبد الله 23 نقطة، ومن المنتخب الفلسطيني سجل جمال ميالي 18 نقطة مع 7 متابعات وأضاف كالفن غودفراي 15 نقطة مع 13 متابعة.

وقال حسان عبد الله لاعب منتخبنا الوطني بعد المباراة: “نجحنا في تحقيق الفوز، والعرض الذي قدّمناه عكس تحسناً في مستوى اللاعبين مع الأمل بأن تكون هذه الدورة مؤشراً ايجابياً لمشاركتنا في كأس آسيا”.

أما تامر حبش لاعب منتخب فلسطين، فقال بعد المباراة: “مباراة جيدة جداً ومتكافئة، وكانت فرصة للتحضير لتصفيات آسيا، علماً أن هناك لاعبون سينضمون لاحقاً الى منتخبنا ونأمل أن نقدم عروضاً أفضل”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر/ جريدة الصباح

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة