بمباراة “معنوية” الجوية يختتم مشاركته الآسيوية بمواجهة أجمك الأوزبكي

رئيس التحرير4 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رئيس التحرير
رياضة

 

487 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

يختتم القوة الجوية مشاركته الآسيوية اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت العاصمة بغداد، عندما يواجه نظيره أجمك أولماليك الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا للأندية بكرة القدم، إذ سيكون ملعب فرانسو حريري مسرحاً للقاء.
وخرج الصقور من حسابات التأهل إلى الدور الثاني بخسارته أمام سباهان أصفهان الإيراني بهدف واحد مقابل لاشيء، وتجمَّد رصيده عند (7 نقاط) في المرتبة الثالثة، بينما أصبح لدى سباهان (10 نقاط) ويتواجد بوصافة المجموعة الثالثة، التي يتصدرها الاتحاد السعودي بـ(12 نقطة)، في حين يتذيَّل أجمك الأوزبكي القائمة.
ويبحث الجوية في مواجهة اليوم عن فوز معنوي ينهي به البطولة القارية، ويكون خاتمة مثالية لمشاركة تعد الأفضل للأزرق على المستوى الآسيوي، بعد أن حقق نتائج جيدة أبرزها التفوق على الاتحاد المرشح الأبرز لإحراز اللقب بثنائية نظيفة، وكان قريباً جداً من بلوغ الدور المقبل، لولا التعثر الأخير أمام سباهان.
وتمثل مباراة أجمك أهمية كبيرة لممثل كرتنا بعيداً عن حسابات التأهل، إذ أنها ستكون فرصة مناسبة لتحقيق الفوز الثالث قارياً، وبوابة لمصالحة الجماهير، وينظر لها الملاك التدريبي بطموح تجهيز عناصره لدوري نجوم العراق للمحترفين.
وذكر مدرب الصقور أيوب أوديشو في المؤتمر الفني الذي أُقيم أمس، أن فريقه عازم على حصد النقاط الكاملة من أجل إنهاء المسابقة بأفضل صورة ممكنة، مضيفاً أن الأزرق قدم ما عليه ونافس على التأهل حتى الرمق الأخير، إلا أن الجهد البدني بسبب ضغط المباريات حال م دون بلوغ الدور
الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة