الأولمبي يواجه أميركا وساحل العاج في معسكر إسبانيا

رئيس التحرير31 أكتوبر 2023آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

اعلن اتحاد كرة القدم عن قائمة بأسماء لاعبي المنتخب الأولمبي المستدعاة للمعسكر الذي سيقام في إسبانيا خلال شهر تشرين الثاني المقبل .

وقال مدرب المنتخب الكابتن راضي شنيشل في تصريحات إعلامية: إن الأولمبي سيقيم معسكراً تدريبياً في إسبانيا منتصف الشهر المقبل وبالتحديد أثناء فترة التوقف الدولي، مشيراً إلى أن المعسكر يتخلله إجراء مباراتين إحداهما مع منتخب أميركا في الثامن عشر من الشهر المقبل والثانية أمام ساحل العاج في الحادي والعشرين منه .

وأضاف : كان لدينا خيار آخر في ملاقاة منتخبي البرازيل والأورغواي خلال ( الفيفا داي )، ولكن بسبب السفر المرهق وفرق الوقت بالنسبة للمباراتين، فقد ارتأينا إلغاء المباراتين والتعويض عنهما بلقاءي أميركا وساحل العاج .

وتابع : نشعر في المنتخب الأولمبي بالمظلومية وعدم الاهتمام، حتى في ما يخص تكريم اللاعبين بعد التأهل لنهائيات آسيا.

وعن غياب بعض الأسماء عن قائمة الأولمبي كشف شنيشل عن أن المنتخب الوطني لديه أولوية على الأولمبي، ونحن مستعدون لتقديم جميع اللاعبين للوطني ولكن بشرط عودتهم بعد انتهاء الاستحقاق .

وفي ختام حديثه أكد أن المدرب الإسباني كاساس يخطو بخطوات جيدة مع المنتخب ولكن كان عليه الاستقرار على التشكيلة منذ فترة قبل الدخول في تصفيات كاس العالم، مبيناً أن علاقة اللاعبين في ما بينهم جيدة ومن يخلق الفجوات والأزمات ما بين المحترف والمحلي هم بعض الأشخاص من ذوي النفوس المريضة .

يذكر أن القائمة الأولية للمنتخب الوطني ، التي صدرت أمس تتألف من 26 لاعباً هم : لحراسة المرمى كميل سعد ومحمد حسن وحسن عباس وأحمد شاكر ، ولخط الدفاع زيد تحسين ويوسف إمام وحسين عامر وأحمد مكنزي وكاظم رعد ومصطفى وليد وكرار سعد ومجتبى صالح ، ولخط الوسط منتظر محمد وكرار محمد والكسندر اوراها وزيد إسماعيل ومنتظر عبد الأمير وبلند حسن ونهاد محمد وسيابند عكيد وماركو فرج وعلي الموسوي وللهجوم حسين عبد الله ورضا فاضل وذو الفقار يونس وأمين الحموي.انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة