الوائلي يتابع مراحل تقدم العمل في مشروع مصفاة النفط الذهبي.

رئيس التحرير24 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخباراقتصاد

 

194 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

إطلعَ محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي، على مراحل تقدم العمل في مشروع مصفاة النفط الذهبي (وحدة التقطير الفراغي) ووحدة هدرجة وتحسين النفثا لإنتاج بنزين عالي الإوكتان الإستثماري ورافقه بالزيارة رئيس هيأة إستثمار النجف الأشرف.

الوائلي أجرى جولة ميدانية داخل المشروع برفقة الكوادر الفنية للشركة المستثمرة إطلعَ خلالها على تفاصيل المشروع ونسب الإنجاز للمرحلة الإولى التي تجاوزت 95‎%‎ كما أوضح الوائلي إن هذا المشروع من المشاريع الإستراتيجية التي تعزز أهمية المحافظة على الصعيد الإقتصادي والتجاري من ناحية خطوط الإنتاج وتوفير فرص العمل التي تخدم المحافظة بشكل كبير، كما أشار “نطمح إلى جعل محافظة النجف متكاملة إقتصادياً من خلال مشاريع حقيقية تنهض بالقطاع الصناعي الإقتصادي”.

يذكر إن التشغيل التجريبي للمشروع سينطلق خلال الفترة القادمة وحدة إنتاج الإسفلت المؤكسد للمرحلة الإولى بطاقة (1200) طن/يوم ، تليها المرحلة الثانية بنفس الطاقة.

 

195 - وكالة النجف اليوم الاخبارية196 - وكالة النجف اليوم الاخبارية197 - وكالة النجف اليوم الاخبارية198 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة