الكرعاوي “مشروع تأهيل وأكساء الشارع الرئيسي لمدخل ناحية العباسية في مراحله النهائية وهو من المشاريع المهمة

رئيس التحرير30 أبريل 2023آخر تحديث :

النجف اليوم/

اعلن النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف الاستاذ هاشم الكرعاوي إن مشروع تأهيل وأكساء الشارع الرئيسي لمدخل ناحية العباسية  في مراحله النهائية وهو من المشاريع المهمة التي وضعت ضمن خطة المحافظة وهو الآن في مراحله النهائية.

وبين الكرعاوي ” كانت هنالك بعض العوارض والاعتراضات من قبل عدد من الدوائر وتم تذليلها و تجاوزها لأنجاز هذا الشارع الحيوي خدمة للصالح العام .

مؤكدا ان توجيهنا وتواصلنا مستمر مع الدوائر المعنية لحل كافة الإشكاليات وضرورة اكماله وتأثيثه مع استبدال الاعمدة وتخطيط الشارع وتنظيم الأرصفة لغرض إظهاره بالشكل الجميل واللائق . مشددا على دائرة المهندس المقيم بضرورة متابعة أعمال الشركة المنفذة لهذا المشروع وضمن المواصفات الفنية والتوقيتات المحدده لها .

وأوضح الكرعاوي” هناك مشاريع عديدة في عموم المحافظة تم التوقيع عليها من قبل لجنة الإحالة وتمت المباشرة بها بعد مصادقة السيد المحافظ.

وأكد الكرعاوي إن “الحكومة المحلية وهيئة الأعمار والدوائر ذات العلاقة يعملون جاهدين من أجل توفير أفضل الخدمات لأهالي محافظة النجف الأشرف واقضيتها ونواحيها .

جاء ذلك خلال متابعته الميدانية لأعمال تأهيل و اكساء الشارع الرئيسي في ناحية العباسية – قضاء الكوفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة