محافظ النجف الأشرف يعقد إجتماعاً لمناقشة مشروع تطوير طريق يا حسين

رئيس التحرير30 مارس 2023آخر تحديث :

 

النجف اليوم/
عقد محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي إجتماعاً ضم عضو مجلس النواب الإستاذ عبد الهادي الحسناوي ومعاون المحافظ للشؤون الفنية ومدير البلديات ومدير بلدية الحيدرية ووفد شركة (بديده) الإيرانية، وذلك لمناقشة مشروع تطوير طريق يا حسين للمنطقة من (مفرق الكفل – عمود ٣٥٠) إلى الحدود الإدارية مع محافظة كربلاء (عمود ٦٦٢).

الوائلي قدم شكره للنائب الحسناوي على دوره وجهوده الإستثنائية لإستقطاب شركات من خارج البلد وتعاونه مع إدارة المحافظة للإرتقاء بواقع الخدمات.

أيضاً قدم الوائلي شكره إلى الشركة الإيرانية على مبادرتهم وتبرعهم بتأهيل وزراعة الجزرة الوسطية ، وأكد الوائلي إنه سيوفر البيئة المناسبة وتهيئة ظروف العمل للشركة من أجل إنجاز العمل.

الإجتماع بحث الجوانب الفنية والإدارية للمشروع إضافة إلى مناقشة إمكانية تعديل التصاميم والحفاظ على شكل متناسق على طول الطريق ، ووجه الوائلي بلدية الحيدرية بالتنسيق مع الشركة بالأمور الفنية المتعلقة بالتنفيذ.

وتشمل أعمال التطوير زراعة أشجار النخيل وإنشاء مظلات ومقاعد إستراحة وعمل المقرنص إضافة إلى مد شبكة الماء على طول الطريق تستخدم لإغراض السقي.

وفد شركة بديده قدم شكره للمحافظ على حسن الإستقبال ومقدار التعاون معربين عن سعادتهم بتقديم هذا العمل كخدمة لزوار الإمام الحسين (عليه السلام).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة