محافظ النجف الأشرف يزور ناحية الحيرة ويعقد إجتماع بمقر الناحية ويتفقد مشاريعها

رئيس التحرير6 مارس 2023آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

زارَ محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي، صباح امس الاحد، ناحية الحيرة، وتفقد مشروع تأهيل شارع الشهداء وسط الناحية وإلتقى مدير الناحية ومسؤول الشركة المنفذة وعدد من مسؤولي الدوائر في الناحية.

الوائلي إطلع على أعمال التأهيل الجارية في الشارع الرئيسي للناحية شارع الشهداء والذي يمتد إلى ٥٠٠ متر وتشمل أعمال التأهيل توسعة الشارع وعمل الأرصفة والمقرنص والتبليط ومد شبكة الماء والمجاري إضافة مد شبكة كهرباء جديدة
ووجه الوائلي الشركة المنفذة بضرورة مراعاة أعمال أصحاب المحلات التجارية في الشارع وإنجاز الأعمال بالسرعة الممكنة.

كما ترأس الوائلي إجتماعاً في مقر الناحية بحضور مدير الناحية ومدراء البلدية والكهرباء والمجاري ومدير مركز شرطة الناحية ، وتم خلال الإجتماع مناقشة الواقع الخدمي والمشاريع إضافة إلى طرح المشاكل والمعوقات الفنية التي تواجه تسليم المواقع لتنفيذ المشاريع حيث وجه الوائلي بمعالجتها.

الوائلي وخلال الإجتماع أعلن عن فتح محاور جديدة للمحافظة من الجهة الجنوبية ستساهم في تطوير وتسهيل حركة المرور وتخفيف الزخم عن الأقضية والنوحي الجنوبية ، وبين إن المحور الأول سيربط ناحية القادسية بشارع الحولي القديم والمحور الثاني من تقاطع مفرق غماس وصولاً إلى تقاطع (كوفة-عباسية) فلكة الزهور.

الوائلي في ختام الإجتماع أكد إن الفرصة الآن مناسبة للجميع لتقديم الخدمة والعمل كلاً من موقعه وأشار إلى إن التخصيصات المالية للمشاريع جيدة وتوفر خدمة عالية للمواطنين وعلينا أن ننهض بالواقع الخدمي من خلال تنفيذ مشاريع تلبي طموحات أبناء النجف الأشرف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة