المحافظ يرأس إجتماعاً لمناقشة مجموعة من المشاريع بحضور فريق دعم البرنامج الحكومي التابع للأمانه العامة لمجلس الوزراء.

رئيس التحرير5 مارس 2023آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

‏ترأس محافظ النجف الاشرف ‏الدكتور المهندس ماجد ‏الوائلي، إجتماعاً في مديرية ناحية الحيدرية، لمناقشة مجموعة من المشاريع الخاصة بمحافظة النجف، بحضور فريق دعم البرنامج الحكومي التابع للأمانة العامة لمجلس الوزراء ‏و مدير الناحية والكوادر الهندسية لهيأة الإعمار.

‏المحافظ خلال الإجتماع إستعرض مجموعة من المشاريع التي تسهم في دعم الملف الخدمي منها إكمال المرحلة الثانية لتأهيل طريق(نجف-كربلاء) الممرات الرئيسية وطريقي ياحسين وياعلي من العامود رقم (٣٣٥) وصولاً إلى العامود رقم (٦٦١) الحدود الإدارية لناحية الحيدرية،كما ناقش إكمال مشروع طريق الحج البري وصولاً إلى الحدود مع المملكة العربية السعودية ومشروع تأهيل الطريق السياحي الرابط بين تقاطع مفرق غماس وصولاً إلى تقاطع (عباسية-كوفة) فلكة الزهور المتضمن توسعة الطريق وإنشاء ممر ثاني بالإضافة إلى جملة من مشاريع فك الإختناقات المرورية في عموم النجف الأشرف.

فريق دعم البرنامج الحكومي أوضحوا إستعدادهم لدعم المشاريع الخدمية في النجف الأشرف وتقديم كافة التسهيلات مع الوزارات المعنية لإدراجها ضمن خطة المحافظة.
وفي ذات السياق تابع الوائلي المشاريع التي تنفذ في الناحية، مؤكداً على ضرورة إنجازها ضمن المواصفات الهندسية المطلوبة، وتقليص مدة التنفيذ، مشدداً على مضاعفة ساعات العمل. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة