المحافظ يهنأ مديرية التربية لحصولهم على المركز الأول في نتائج السادس الاعدادي

رئيس التحرير29 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخبار

516 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
هنأ محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي مديرية التربية على حصولهم على المركز الاول على مستوى المحافظات والثالث على مستوى مديريات التربية في نتائج السادس الاعدادي لهذا العام كما ثمن الجهود العالية لابنائنا الطلبة ومثابرتهم واجتهادهم في مسيرتهم التعليميه لحصولهم على تلك النتائج المفرحة.
الوائلي في حديثه اوضح ان هذه النتائج المتميزة التي تحققت خلال امتحانات الدراسة الاعدادية لهذا العام هي نتيجه جهود متواصلة ومشتركة بين الكوادر التربوية وابنائنا التلاميذ واسرهم الكريمة.
وفي ذات الصدد اوضح الوائلي ان ادارة المحافظة تولي اهتمام كبير للملف التربوي لاسيما مشاريع الابنية المدرسية حيث اعلن ان (25) مدرسة اصبحت جاهزة وسيتم افتتاحها خلال الايام القادمة لتسلم الى مديرية التربية لتستقبل طلبتنا الاعزاء خلال العام الدراسي القادم بالاضافة الى (40) موقع تمت المباشرة بها ضمن الاتفاقية الصينية و تهيئة اكثر من (100) موقع اخر لإنشاء مدارس مختلفة ضمن نفس الاتفاقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة