الوائلي يستقبل الملحق العسكري الإيراني والوفد المرافق له لبحث إستعدادات زيارة الإربعين وسبل التنسيق المشترك.

رئيس التحرير29 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

504 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم/
إستقبل محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي في مكتبه صباح اليوم الملحق العسكري الإيراني والوفد المرافق له بحضور قائد شرطة النجف الاشرف لبحث إستعدادات زيارة الإربعين وسبل التنسيق المشترك لإنجاح الزيارة .
جرى خلال اللقاء مناقشة الإستعدادات الإمنية والخدمية لإحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام حيث تعتبر النجف الأشرف محطة الإنطلاق والتفوييج الأهم والأكبر في هذه الزيارة.
الوائلي أكد إن إدارة المحافظة تعمل على تهيئة كافة متطلبات نجاح الزيارة على الصعيد الإمني والخدمي ، كما اشار إلى الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها أجهزتنا الإمنية في إدارة هذه المناسبة المليونية من خلال إحياء الزيارة في السنوات السابقة.
من جانبه أكد الوفد إستعدادهم للمساهمة في الجانب الخدمي وتنسيق العمل مع الجهات الرسمية كما بينوا وجود تفاهم مشترك بين عدد من بلديات الجمهورية الإسلامية الإيرانية مع بلدية النجف وبلدية الكوفة من أجل إرسال جهد بشري خدمي يشترك بتقديم الخدمات البلدية خلال الزيارة
كما أكدوا إن توجيهات القيادة الإيرانية للزائرين الإيرانيين أكدت عليهم الإلتزام بجميع الإنظمة والقوانين في العراق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة