المحافظ يلتقي فريق التحول الرقمي بحضور معاون المحافظ لشؤون الاقضية والنواحي.

رئيس التحرير27 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخبار

 

431 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
التقى محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي  فريق التحول الرقمي بحضور معاون المحافظ لشؤون الاقضية والنواحي الدكتور عبد الحسين الشبلي ومدير الاتصالات والمعلوماتية في النجف الاشرف ومدير قسم تكنولوجيا المعلومات في ديوان المحافظة،وتم خلال اللقاء عقد اجتماع لمناقشة ملف التحول الرقمي في ادارة المؤسسات والخطوات اللازمة لتحقيق هذه الاهداف من خلال عرض تطبيقات الكترونية سهلة الاستخدام توفر خدمة عالية ومستدامة مستقبلاً.
الوائلي اوضح ضرورة البدء في تطبيق خطة التحول الرقمي من خلال المؤسسات التابعة لوزارة الاتصالات في المحافظة ومن ثم الانطلاق الى باقي المؤسسات.
فريق التحول الرقمي استعرض الامكانيات التي يوفرها التحول الرقمي في تقديم الخدمات للمواطنين والابتعاد عن الروتين والمراسلات الورقية وسرعة انجاز البريد اضافة الى الميزات الامنية المتاحة في استخدام النظام.
ووجه المحافظ  باعداد منصة الكترونية لاستقبال طلبات التعيين بصفة عقد ضمن الدرجات الوظيفية المخصصة لمحافظة النجف الاشرف بموجب التعليمات واستمارة المفاضلة المعده لهذا الغرض وحسب احتياجات الدوائر للاختصاصات المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة