المحافظ يترأس اجتماعا للجنة المكلفة بحل الازمة المالية لنادي النجف ودراسة سبل تطوير النادي وتوفير الدعم المادي له

رئيس التحرير10 مايو 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخباررياضة

 

322 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
تراس محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي اجتماعا مع اللجنة الخاصة بمعالجة الازمة المالية ومصادر التمويل لنادي النجف الرياضي
وحضر الاجتماع اعضاء اللجنة المؤلفة من مستشار المحافظ لشؤون الرياضة الاستاذ هشام السيلاوي ورئيس الهيئة الادارية لنادي النجف الدكتور عباس مهدي واعضاء مجلس ادارة النادي.
الاجتماع ناقش سبل تقديم الدعم للقطاع الرياضي والشبابي في المحافظة بشكل عام ولنادي النجف الرياضي الذي يمثل الواجهة الرياضية للمحافظة على وجه الخصوص ووضع الاليات والمعالجات الادارية والمالية الانية والمستقبلية كما تمت مناقشة مصادر تمويل النادي من اجل ديمومة العمل فيه اضافة الى انشطة رياضية اخرى .
المحافظ وجه ادارة النادي باعداد كشوفات تفصيلية عن كافة النفقات والرواتب و الديون المتراكمة على النادي من اجل وضع إستراتيجية عمل واضحة وبناء اسس صحيحة وشفافة تمنع الازمات المتكررة للنادي.
الوائلي اكد على ضرورة توفير ايرادات توازي مستوى النفقات وجرد املاك النادي مؤكدا على ضرورة تعظيم ايرادات النادي واستحصال الديون من المستاجرين المتلكئين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة