المحافظ خلال ملتقى عشائري في مدينة الكوفة استطعنا استئناف العمل بالمشاريع المهمة والاستراتيجية بعد توقفات طويلة لها والنجف تشهد حركة اعمار في مختلف المجالات

رئيس التحرير21 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

200 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
حضر محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي تجمعا عشائريا في مضيف الشيخ سهل آل نجم الزرفي في منطقة طبر سيد جواد بحضور عدد من البرلمانيين والمسؤولين ومدراء الدوائر وشيوخ العشائر والوجهاء والأستاذة وجمع من ابناء الكوفة وناحية العباسية.
الوائلي بين اهم الاعمال الجارية حاليا في العديد من القطاعات موضحا ان حركة الاعمار مستمرة وهنالك عدد من المشاريع المهمة والاستراتيجية استأنف العمل بها بعد توقفات طويلة اهمها مشروع ماء النجف – كوفة الكبير ومشروع معالجة مياه الصرف الصحي في البحر ومشروع الخط الناقل اضافة الى عدد من مشاريع التأهيل في عموم المحافظة.
كما تحدث الوائلي عن عدد من الملفات وسعي الحكومة المحلية لايجاد الحلول المناسبة لها مثل العشوائيات والتجاوزات وملف التنظيفات ومشروع معمل تدوير النفايات حيث استعرض اهميته وما سيقدمه للواقع الخدمي للمحافظة.
واوضح الوائلي رؤية ادارته في اقامة مدن صناعية تستقطب الأيدي العاملة من الشباب وتحسن المستوى الاقتصادي والصناعي في النجف الاشرف وسعيه لتوفير بيئة جاذبة اقتصادياً وصناعياً وتجارياً وسياحياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة