المحافظ يتابع الاعمال بمشروع فك اختناق ورفع تلوث شبكة مياه الصرف الصحي قرب مجسر الزهراء عليها السلام

رئيس التحرير10 مارس 2022آخر تحديث :

الوائلي: يجب العمل بهمة عالية لتصاعد نسب الانجاز والالتزام بالمواصفات المطلوبة والمدد الزمنية المحددة
مهندس المشروع: يمتد المشروع من مجسر الزهراء الى مجسر الرضوية ونسب الانجاز وصلت الـ(40%)
النجف اليوم/
تابع محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي الاعمال المنفذة في مشروع فك اختناق ورفع تلوث شبكة مياه الصرف الصحي قرب مجسر الزهراء عليها السلام والتقى خلال جولته بالكادر الهندسي في المشروع معاون مدير المجاري المهندس عبد الرسول الكعبي والكادر الهندسي في دائرة المهندس المقيم والشركة المنفذة واطلع على مراحل العمل ونسب الانجاز المتحققة.
الوائلي بيّن في حديثه على وجوب العمل بهمة عالية لتصاعد نسب الانجاز والالتزام بالمواصفات المطلوبة والمدد الزمنية المحددة مشددا على دائرة المهندس المقيم المتابعة بكل حرص لمنع أي قصور وتقصير وتقديم التقارير الدورية بهذا الخصوص.
كما تابع المحافظ مد الخطوط الثقيلة الممتدة من مجسر الزهراء الى تقاطع المطار واكد على فرش مادة الحصى بالمواصفات التي تناسب وضع الانابيب مؤكدا على مراعاة التضاريس والارتفاعات والانخفاضات فيها لتجنب ظهور مشاكل .
الوائلي بيّن ان المشروع يضم ثلاثة محطات الاولى في مجسر الزهراء والثانية بالقرب من تقاطع مطار النجف الاشرف الدولي والثالثة قرب مجسر الرضوية ويحتوي على أحواض تجميع وتحويل مياه الصرف الصحي باتجاه منطقة بحر النجف مشيرا الى ان ارتفاع الأحواض هو (11) م وذات سعات كبيرة للتخزين والتحويل مشيرا الى ان نسية الانجاز وصلت الى الـ( 40٪).
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة