محافظ النجف يستقبل مساعد الرئيس الإيراني ويبحثان التعاون المشترك

رئيس التحرير6 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
اخبار العراقاخر الاخبار

158 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
استقبل محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي مساعد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ورئيس مؤسسة الشهداء والمضحين السيد أمير حسين قاضي زادة هاشمي والوفد المرافق له بحضور رئيس مؤسسة شهداء العراق السيد عبد الاله النائلي.
المحافظ أكّد في حديثه سعي الحكومة المحلية الحثيث لتوفير السكن الملائم لجميع شرائح المجتمع سيما عوائل الشهداء الذين قدموا اغلى ما عندهم من اجل الوطن ووحدة تراب العراق إضافة الى تبني المشاريع الصحية والتعليمية والسياحية التي من شأنها رفع القدرات الشبابية بما يخدم البلد مبينا نحن مع تبادل قوافل سياحية من عوائل الشهداء لأداء مراسم زيارة العتبات المقدسة بين البلدين.
مساعد الرئيس الإيراني قدم شرحا للمحافظ عن طبيعة زيارته للعراق ولقاءه بالرئاسات الثلاث من اجل تقديم الدعم اللازم لعوائل الشهداء والجرحى والمعاقين وتوفير السكن اللازم الذي يليق بالتضحيات المقدمة من اجل الإسلام ووحدة البلد.
رئيس مؤسسة الشهداء عبد الاله النائلي طالب القائمين على المشاريع السكنية ان يكون البناء عمودي لذوي الشهداء بما يحقق فرص متساوية لجميع العوائل.
هذا وحضر اللقاء رئيس مؤسسة شهداء النجف الاشرف السيد طالب الجعفري
وفي نهاية اللقاء قدم الوفد الايراني درع شكر لمحافظ النجف الاشرف شاكرين حفاوة الاستقبال واهتمامه ورعايته لشريحة عوائل وذوي الشهداء والجرحى من القوات المسلحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة