المحافظ يترأس جلسة مجلس حماية وتحسين البيئة في النجف

رئيس التحرير24 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

الوائلي: ملف معالجة مخاطر البيئة من الملفات المهمة لأنها ذات علاقة مباشرة بصحة المجتمع والمواطن
140 - وكالة النجف اليوم الاخبارية
النجف اليوم/
ترأس محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي وبالتعاون مع مشروع تكامل جلسة مجلس حماية وتحسين البيئة في النجف الاشرف و بحضور نائبه الثاني المهندس طلال بلال وعددا من مستشاريه ومعاونيه ومدراء عدد من الدوائر ذات الشأن حيث كانت الجلسة تهدف الى مناقشة تشكيل لجان المجلس التخصصية والمصادقة على النظام الداخلي بالاضافة تشكيل سكرتارية خاصة بالمجلس من اجل تفعيل ادواره الرقابية والخدمية في مجال تحسين وحماية البيئة في المحافظة حيث تم اقتراح هذه اللجان والنظام الداخلي اثناء سلسلة من الورش واللقاءات .
الوائلي أكد في حديثه ان ملف معالجة مخاطر البيئة من الملفات المهمة لأنها ذات علاقة مباشرة بصحة المجتمع والمواطن ويجب ان يكون هناك خطوات مهمة للارتقاء بالواقع البيئي في المحافظة سواء كان في مركزها او الاقضية والنواحي.
و تأتي هذه الورشة ضمن اعمال مشروع تكامل الذي يعد شربك فاعل وحقيقي في تطوير الاداء الوظيفي وتحسين الخدمات المقدمة في تشكيلات المحافظة والدوائر المرتبطة بها وخصوصا بعد عملية فك الارتباط .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة