الامين العام لمجلس الوزراء والمحافظ يترأسان اجتماعا موسعا مع كوادر البلدية لمناقشة سبل تطوير عملها

رئيس التحرير13 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

الغزي يوجه بإعداد كشوفات لجميع ما تحتاجه احياء النجف الاشرف من مشاريع بنى تحتية لإدخالها ضمن موازنة 2022
الغزي: يجب تعظيم الإيرادات من خلال الجباية الصحيحة وتجفيف منابع الفساد السماسرة والمعقبين
الوائلي: الحكومة المحلية تتابع عمل البلدية وهي تعمل على تحسين ادائها وتطويره والقضاء على كل صور الروتين والفساد
110 - وكالة النجف اليوم الاخبارية
النجف اليوم/
ترأس الامين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد الغزي ومحافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي اجتماعا موسعا لكوادر بلدية النجف الاشرف الهندسية والادارية حضرته عضو البرلمان العراقي عن محافظة النجف الاشرف الاستاذ آلاء الإبراهيمي لمناقشة ملفات الخدمات في مركز المحافظة وتعظيم الايرادات والقضاء على الفساد بكل صوره واشكاله.
الأمين العام طالب ان يكون العمل في بلدية النجف باتجاهين مشيرا الى ان الاول منها يتمركز حول توفير الخدمات للمواطنين والارتقاء بها موجها بإعداد كشوفات لجميع ما تحتاجه احياء النجف الاشرف من مشاريع بنى تحتية لإدخالها ضمن موازنة ٢٠٢٢ موضحا ان تشمل المشاريع البنى التحتية الماء والكهرباء والمجاري والاتصالات والتعبيد لتأمينها لجميع احياء النجف الاشرف خلال المرحلة المقبلة وبخصوص الاتجاه الثاني بيّن الغزي انه يتمثل بتعظيم الإيرادات من خلال الجباية الصحيحة وتجفيف منابع الفساد السماسرة والمعقبين مؤكدا بنفس الوقت على اهمية متابعة ملف العقود والاجراء، وبيان الإعداد الحقيقية لهم.
واضاف الغزي ان الملف الآخر المهم لمحافظة النجف الاشرف هو مشروع معالجة مياه الصرف الصحي وسيتم اكماله بالقريب العاجل وادخاله الخدمة مشيرا الى ان المشروع مهم لتطوير واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.
ووجه الامين العام بتشكيل لجان لمتابعة جباية الإيرادات من خلال مفارز مشتركة مع القوات الامنية موضحا ان هناك عقارات مستأجرة مقابل اشتراكات قليلة مقارنة بالقيمة الحقيقة لهذه العقارات مؤكدا على اهمية العمل لإزالة التجاوزات على عقارات البلدية .
وطالب بعمل احصائية عن ايرادات البلدية ومقارنتها بإيراداتها مع السنتين الماضيتين موضحا ان كان هناك زيادة في الإيرادات فان هذا مؤشر على النجاح في العمل.
وشدد الغزي على اهمية السيطرة على الإنفاق في عمل المديرية بما يعظم الايرادات واستثمار الطاقات البشرية والكفاءات لتحقيق زيادة في الانتاج والخدمات المقدمة للمدينة والمواطنين.
المحافظ بيّن في حديثه ان الحكومة المحلية تتابع عمل البلدية وهي تعمل على تحسين ادائها وتطويره والقضاء على كل صور الروتين والفساد مضيفا اننا عازمين على تعظيم ايرادات البلدية واستغلالها بالشكل الصحيح بما يحقق المصلحة العامة للمدينة والمواطنين مشيرا الى ان البلدية افتتحت قبل فترة قليلة ورشة مركزية لصيانة آلياتها للسيطرة على الإنفاق على اصلاح الآليات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة