المحافظ خلال افتتاح الورشة المركزية لصيانة آليات بلدية النجف: انا معكم وسنكافح من أجل خدمة النجف الاشرف

رئيس التحرير3 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

الوائلي: أنتم فريق عملي وشروطي للعمل معي هي(النزاهة – الولاء للوطن ولمدينة النجف الاشرف – الكفاءة) ومن يجد فيه هذه الشروط فهو من ضمن فريقي
الوائلي: أنا معكم وأدفعكم نحو الأفضل وسنكافح من أجل خدمة النجف الاشرف
الوائلي: انا أساند كل نزيه وأنا ضد كل أنواع الفساد
85 - وكالة النجف اليوم الاخبارية
النجف اليوم/
افتتح محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي الورشة المركزية لصيانة آليات مديرية بلدية النجف بحضور مدير البلدية المهندس الاقدم عمار شكر وعدد من المسؤولين والمهندسين في البلدية.
المحافظ وفي كلمة له بالمناسبة بيّن انه مهتم بملف الورشة المركزية لأنها ستقلل الكلف المالية التي تصرف على عملية الصيانة مشيرا في حديثه مع فريق العمل بالورشة ” أنتم فريق عملي وشروطي للعمل معي هي(النزاهة – الولاء للوطن ولمدينة النجف الاشرف – الكفاءة) ومن يجد فيه هذه الشروط فهو من ضمن فريقي”.
وشدد الوائلي في حديثه على أهمية الحرص في العمل والاخلاص لإنجاح المشروع لأنه يهدف الى تحسين عمل الآليات ويقلل الكلف المالية المصروفة سنويا على هذا القطاع موضحا انه سيقف بالضد من كل انواع الفساد وأساند كل نزيه وضد كل أنواع الفساد” .
وأكد الوائلي ان مشروع الورشة هو انطلاقة جديدة نحو مواجهة الفساد والفريق الذي يعمل في المشروع يتحمل مسؤولية انجاحه لأنه يصب بمصلحة النجف الاشرف مضيفا انه سيقدم كل الدعم اللازم في انجاح المشروع ومحاربة الفساد: “سأساندكم وسأقدم جميع الاحتياجات لإنجاح الورشة و سأعمل معكم وسأوفر لكم الحماية الكاملة وأنا معكم في محاربة الفساد”.
مضيفا “أنا معكم وأدفعكم نحو الأفضل وسنكافح من أجل خدمة النجف الاشرف”. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة