المحافظ يحضر ملتقى كبير في مضيف إمارة بني حسن…

رئيس التحرير30 يناير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

الوائلي: تحتاج النجف الى الكثير وخاصة في البنى التحتية ومشاريع الكهرباء وشبكات المياه والصرف الصحي.
الوائلي : نجاح محافظ النجف هو نجاح كل نجفي يحب النجف.
الوائلي :المهمة كبيرة ويتطلب من الجميع العمل كل حسب اختصاصه ومسؤوليته و بروحية الفريق الواحد.
الوائلي: عندما كنت عضوا في البرلمان حرصت على دعم الحكومة المحلية مع زملائي الاعضاء واستطعنا تخصيص(67) مليارا اضافة لموازنة ٢٠١٩.
67 - وكالة النجف اليوم الاخبارية
النجف اليوم/
حضر محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي ملتقى في مضيف إمارة بني حسن آل عباس وكان في استقباله الامير حسين علي آل محمد آل عباس بحضور عدد من اعضاء البرلمان عن النجف الاشرف وشخصيات حوزوية وعشائرية وفكرية في المحافظة حيث قدّم الحضور تهانيهم للمحافظ بمناسبة تسنّمه منصب المحافظ متمنين له التوفيق والنجاح في مشواره بإدارة الحكومة المحلية.
المحافظ بيّن في حديثه ان النجف الاشرف مدينة امير المؤمنين عليه السلام والعمل لها وخدمتها شرف يتشرف به كل انسان وانا ابن النجف الأشرف ونجاحي هو نجاح كل نجفي يحب النجف.
واضاف الوائلي تحتاج النجف الى الكثير وخاصة في البنى التحتية ومشاريع الكهرباء وشبكات المياه والصرف الصحي مشيرا الى ان المهمة كبيرة ويتطلب من الجميع العمل كل حسب اختصاصه ومسؤوليته و بروح الفريق الواحد لتحقيق التغيير والتطور والاصلاح.
وبيّن الوائلي ان النجف الاشرف هي لكل العراقيين كونها قبلة للجميع لما فيها من اهمية دينية وسياسية.
واضاف الوائلي: عندما كنت تحت قبة البرلمان ممثلا عن المواطنين في المحافظة عملت مع اخوتي في الكتلة وبقية الاعضاء وخصوصا كوني عضوا في اللجنة المالية على دعم الحكومة المحلية واستطعنا مناقلة تخصيصات للنجف الاشرف بمقدار (67) مليارا بدلاً من القلة القليلة عبر المشاريع في الحرية والعباسية ومحطة التصفية والخط الناقل للمياه موضحا ان موازنة النجف الأشرف لم تتأثر في مراحل اعداد الموازنة بل جلبنا بعض الاموال الإضافية لها لتقديم الدعم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة