المحافظ يستقبل مدير معمل الالبسة الرجالية في النجف الاشرف

رئيس التحرير27 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخباراقتصاد

الوائلي: ندعم الانتاج الوطني لأنه يمثل قوة للاقتصاد الوطني
50 - وكالة النجف اليوم الاخبارية
النجف اليوم/
استقبل محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي في مكتبه مدير معمل الالبسة الرجالية في النجف الاشرف الاستاذ شاكر المحنه حيث قدّم المحنه التهاني للوائلي بمناسبة تسنمه منصب المحافظ وإدارة الحكومة المحلية متمنيا له التوفيق والنجاح.
المحنه قدّم للوائلي شرحاً مفصلاً عن المعمل والكوادر والخبرات العاملة والتطويرات التي جرت فيه ومميزات المنتوج وتنوعه وجودته مبيناً ان انتاج معمل البسة النجف يعد واحدا من العلامات المميزة للمنتوج الوطني مبدياً استعداد المعمل بكل كوادره بتجهيز كافة موظفي دوائر الدولة بما يحتاجوه من ملابس العمل و البدلات الرسمية بأفضل منتج و بأنسب الاسعار .
الوائلي بيّن في حديثٍ له اننا نشجع المنتوج الوطني وندعمه و نحرص على النهوض به و سنعمل على تطويره مؤكدا ان دعمنا للانتاج الوطني يمثل قوة لاقتصاد البلاد و بنفس الوقت ايقاف لهدر الاموال
ووجه المحافظ دوائر الدولة التي تعتمد على الزي الموحد للتعامل مع المعمل والتنسيق معه موجها في الوقت نفسه مديرية صحة النجف وبلدية النجف الاستفادة من منتجات المعمل والتعاون معهم لتوفير الزي الرسمي لكوادرهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة