الوائلي يتفقد مراحل مشروع الخط الناقل لمياه المجاري

رئيس التحرير25 يناير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

الوائلي: لا يوجد أي مبرر للتأخير في تنفيذ المشاريع بالمحافظة

الوائلي : عند الانتهاء من المشروع ستنتهي مشكلة تجمع مياه الامطار

المهندس المشرف: هدف المشروع هو فك الاختناقات ورفع التلوث عن نهر الفرات

42 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

تفقد محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي برفقة رئيس مهندسي هيأة الاعمار المهندس حيدر الميالي مشروع الخط الناقل والذي يصب في بحر النجف حيث التقى المهندس المشرف على المشروع عماد شاكر ومعاون مدير مجاري النجف المهندس محمد رسول.

وقدم المهندس المشرف للمحافظ شرحا مفصلا عن طبيعة المشروع والهدف منه حيث أوضح شكر ان هدف المشروع هو لفك الاختناقات ورفع التلوث عن نهر الفرات مضيفا ان بدايات المشروع تنطلق من تقاطع ساحة الزهراء مرورا بمحطة الرفع الرئيسي في تقاطع ساحة المطار وصولا الى تقاطع المعهد الفني في النجف وبقطر (1000ملم) وبقوة ضخ عالية.

ووجه المحافظ بزيادة ساعات العمل من اجل انهاء المشروع قبل نهاية المدد الزمنية المحددة وبأوقات قياسية مؤكدا على ضرورة تنفيذ المشروع بدقة عالية.

وبين الوائلي ان لا يوجد أي مبرر للتأخير في تنفيذ المشاريع بالمحافظة مؤكدا قد رصدنا المبالغ الكافية لإنجاز هذا من خلال اللجنة المالية في الدورة البرلمانية السابقة عندما كنت عضوا فيها مؤكد ان الحكومة المحلية الان تسعى بكل جهدها لتذليل كافة المعوقات لتنفيذ المشاريع وفق المدد المحددة.

واكد الوائلي ان هنالك مشكلة تعاني منها المحافظة وهي مياه الامطار وتجمعها وفي حال انجاز هذا المشروع الكبير سوف تنتهي هذه المشكلة.

44 - وكالة النجف اليوم الاخبارية45 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة