المحافظ وفريق هندسي من وزارة البلديات يناقشان تفاصيل مجسر جديد على “شط الكوفة”

رئيس التحرير19 يناير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

الوائلي: المجسر الجديد مهم جدا وسيفك الاختناقات المرورية والوزارة عازمة على انشاء عدد من الجسور المهمة في النجف

الوائلي: حريصون على اكمال كافة الاستعدادات لتنفيذ المشروع وتذليل العقبات واكمال المخططات الهندسية للمشروع

22 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

التقى محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي بالفريق الهندسي المشكّل من وزيرة الإعمار و الإسكان و البلديات و الأشغال العامة السيدة المهندسة نازنين محمد وسو وبتوجيه مباشر من دولة رئيس الوزراء لإنشاء مجسر جديد موازي لجسر الامام علي في قضاء الكوفة لتحسين مدخل المحافظة في تلك المنطقة.

المحافظ وقائم مقام الكوفة المقدسة ورئيس مهندسي هيأة الاعمار وعدد من مدراء دوائر الماء والكهرباء والزراعة تباحثوا مع اللجنة المختصة بمكان المشروع المزمع تنفيذه في تفاصيل المشروع واهميته وحرص الحكومة الاتحادية والمحلية على انجازه.

الوائلي بيّن للجنة حرص الحكومة المحلية على اكمال كافة الاستعدادات لتنفيذ المشروع وتذليل كافة العقبات والمشاكل واكمال المخططات التصميمية والهندسية للمشروع مشيرا الى ان الوزارة ستقوم بإنشاء عدد من الجسور المهمة في المحافظة خلال المستقبل مشيرا الى ان هذا المشروع سيسهم بشكل كبير في فك الاختناقات المرورية وزخم المركبات خصوصا انه يعد منفذا مهما للمركبات الداخلة والخارجة للمحافظة من المحافظات الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة