الشيخ الخاقاني يقدّم راية الامام علي عليه السلام للوائلي بمناسبة تسنمه منصب المحافظ

رئيس التحرير17 يناير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

الوائلي: نؤكد على تعاون الحكومة المحلية ودوائرها مع الفرقة على الصعيدين الامني والخدمي

 

الخاقاني: سنقديم الدعم والوقوف الى جانب المحافظ في خطوات البناء والاعمار والامن

671 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
استقبل محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي في مكتبه قائد فرقة الامام علي القتالية الشيخ طاهر الخاقاني حيث قدّم الخاقاني التهاني للوائلي مقدماً راية الامام علي عليه السلام هديةً بمناسبة توليه لمنصب المحافظ وادارة الحكومة المحلية.
الشيخ الخاقاني أكّد في حديثه على تقديم الدعم والوقوف الى جانب المحافظ في خطوات البناء والاعمار والامن وندعو ذوي الاختصاص للوقوف مع الوائلي ومساندته في مسيرة الاصلاح والبناء في النجف الاشرف داعيا الى عدم الاستماع الى الاصوات التي تخرج من هنا وهناك والتي تسير عكس الاتجاه ضد مصلحة مدينتنا المشرفة ومواطنيها.
وقدن المحافظ شكره وتقديره على التهاني للشيخ الخاقاني مؤكداً على تعاون الحكومة المحلية ودوائرها مع فرقة الامام علي عليه السلام على الصعيدين الامني والخدمي.
مبينا في حديثه ان الحـ شـ د  الشــ ع بــ ي بشكل عام وفرقة الامام علي القتالية بشكل خاص كان لها دور مميز في طرد القوى الإرهابية من المدن العراقية اضافة الى دورها في حفظ امن واستقرار النجف الاشرف وسيكون هناك تعاون في تعزيز امن النجف واستقرارها. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة