النائب الاول لمحافظ النجف يترأس اجتماعا امنيا لمناقشة الواقع الامني في المحافظة

رئيس التحرير12 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

645 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

ترأس النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي اجتماعاً امنياًَ  بحضور قائد شرطة المحافظة ومدراءالاجهزة  الأمنية ومعاون السيد المحافظ للشؤون الامنية لمناقشة الوضع الامني في المحافظة

وأكد النائب الاول خلال الاجتماع على اهمية تفعيل الجهد الامني والاستخباراتي والشرطة المجتمعية في مكافحة المخدرات والسرقات ومتابعة الجرائم الجنائية والحوادث في عموم المحافظة .

مشددا على التعامل مع الجرائم التي تحدث في المحافظة بجدية عالية وسرعة كبيرة لمعرفة حيثياتها والوصول الى الجناة واحالتهم الى القضاء مؤكدا على تكثيف الممارسات الامنية بشكل يومي ومشترك بين الاجهزة الامنية كافة مع تفعيل دور السيطرات المؤقتة والدوريات الجوالة بعد الساعة الحادية عشر ليلاً فصاعداً .

ووجه الكرعاوي بتفعيل دور المخاتير وبالتعاون مع الاجهزة الامنية في احياء المركز والاقضية والنواحي بمتابعة الساكنين الجدد وتثبيت معلومات كاملة لتعزيز الامن المعلوماتي.

موجها مديرية الشرطة والاجهزة الامنية بتقديم .

*دراسة عن الاحتياجات المهمة التي تسهم في دعم الوضع الامني لغرض دراسته وتضمينه ضمن الموازنات المقبلة اصوليا” .

* الرؤية في تطوير العمل الامني والصلاحيات اللازمة منحها للقادة الامنيين من اجل عرضها على الجهات المعنية في الحكومة الاتحادية واستحصال الموافقات للازمة بذلك .

كما اكد الكرعاوي “على ان يكون عمل الاجهزة الامنية كخلية نحل وفريق متكامل يكمل بعضهم الآخر وضرورة التعاون التام وتبادل المعلومات مما يعزز الامن والاستقرار للمحافظة وابنائها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة