الكرعاوي” حقوق الموظفين الدائميين والعقود والإجراء محفوظة ولانتهاون في استحصال حقوق هذه الشرائح

رئيس التحرير11 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
رئيس التحرير
اخبار النجف

642 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

خلال استقباله عدداً من موظفي العقود والاجراء اليوميين في بلدية النجف الاشرف النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي اكد على حقوق الموظفين الدائميين والعقود والإجراء محفوظة ولانتهاون في استحصال حقوق هذه الشرائح من ابناء المحافظة مشددا ان التعامل مع الموظفين ضمن القوانين والضوابط الادارية والمالية بأي صفة من الصفات سواء كان موظف دائم او عقد او اجير يومي بعيدا عن المحسوبية والعلاقات الاخرى.

وبين الكرعاوي على مدير الدائرة ومسؤولي اقسام الادارة والحسابات والتدقيق والرقابة معالجة كافة المشاكل والمعوقات التي تواجه كل دائرة من الدوائر  مبينا الحكومة المحلية داعمة بشكل كبير لكل الدوائر وموظفيها ضمن الضوابط القانونية والادارية التي تقدم خدمات افضل.

موضحا ضرورة التعاون والتكاتف من اجل استحصال كافة الموافقات الاصولية من قبل الحكومة المركزية بما يخص حقوق الموظفين والعقود والاجراء اليوميين المشروعة.

واكد النائب الاول على  اهمية الالتزام بالدوام الرسمي والمطالبة بالحقوق تأتي بالطرق الاصولية ليس على حساب العمل وخدمة المواطنين. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة