حصول موافقة رئيس الوزراء على طلب الاعفاء الذي تقدم به محافظ النجف من المنصب

رئيس التحرير4 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

634 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري  اليوم الثلاثاء 4/1/2022 عن حصول موافقة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي على اعفاءه من منصبه كمحافظ للنجف الاشرف.

وقال محافظ النجف الاشرف في تغريدة له تلقت /النجف اليوم/ نسخة منها:

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿وَالَّذِينَ هُمْ لأمَانَاتِهِمْ وَعَهْدِهِمْ رَاعُونَ﴾

صدق الله العلي العظيم

اخوتي واخواتي وابنائي وبناتي النجفيون الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعلن اليوم وصول موافقة دولة رئيس الوزراء على طلبي باعفائي من منصب محافظ النجف الاشرف.

طيلة الفترة الماضية عملت بكل حرص وتفان واخلاص ما يحقق مصلحة النجف الاشرف اولا واخيرا والحفاظ على قدسيتها وابنائها ودمائهم واملاكهم الخاصة وأتأمل ان اكون قد وفقت في تحقيق ذلك.

اكثر من خمسة اعوام تحملت المسؤولية في ادارة الحكومة المحلية اخرجت المحافظة من الكثير من الازمات المالية الصعبة التي عصفت بالبلاد ونقص الخدمات وأزمة حظر التجوال في كورونا و لم تتوقف عجلة العمل والاعمار فاصبحت النجف الاشرف يشار لها بالبنان من بين كل محافظات العراق بخدماتها ومشاريعها وحرصت على ان تكون هذه المشاريع وفق معايير النزاهة والشفافية حفاظا على الامانة الادارية والقانونية والشرعية تجاه اموال النجف.

رغم كل التحديات التي واجهت الحكومة المحلية طيلة فترة تسلمي الادارة استطعنا ان نعبر الى بر الامان واستطعنا ان نصل بالنجف الى مرحلة الاستقرار والتطور والتفكير نحو مدينة متطورة وفق الامكانيات المتطورة.

خلال الاعوام القليلة القادمة ستكون النجف وفق الخطط الخمسية التي وضعت لها والتي نأمل من المحافظين القادمين اكمال المشوار فيها وستكون النجف مدينة متكاملة الخدمات.

كل الشكر والتقدير للفريق العمل الذي رافقني المهمة والشكر للمرجعية الدينية العليا صمام الامان والحوزة العلمية وجميع القادة والشخصيات الدينية المحترمة والعتبات المقدسة والمنظمات والعشائر النجف الاشرف وحميع ابناء النجف الكرام ولكل شرائح المجتمع ولكل ابناء المدينة كبارا وصغارا رجالا ونساءا ولكل مثقفي ومفكري وشباب المحافظة الاعزاء.

شكر وتقدير لابطال شرطة المحافظة من جميع الاجهزة الامنية ضباطا ومراتب ومنتسبين وشكرا لابطال فرقة الامام علي القتالية وجميع قواتنا الامنية البواسل الشجعان الابطال.

شكر وتقدير للمخلصين من الكوادر الهندسية في هيئة الاعمار في جميع الدوائر التي عملت بمشاريع المحافظة ليلا ونهارا لاظهار النجف بمظهر جديد يليق باسمها.

شكر وتقدير للكوادر التعليمية في المؤسسات التعليمية الجامعية والتربوية التي كانت وما زالت امل النجف بصناعة جيل جديد قادر على بناء الوطن.

شكرا لكل الموظفين المخلصين بعملهم والمتفانين بواجباتهم تجاه المدينة والمواطن وشكرا لمهندسي النظافة.
شكر وتقدير لكل الاعلاميين والصحفيين الذين تحملوا مسؤولية كبيرة في نقل صورة حقيقية عن النجف فكانوا عيننا في رصد الاخطاء والسلبيات ورسالة النجف لبيان التطور والاستقرار والتعايش السلمي.

شكر وتقدير لكل العاملين في ديوان المحافظة الذين عملوا معنا طيلة الفترة الماضية وكانوا اهلا للعمل.

اعتذر اني نسيت احد بالشكر والعرفان كونكم اعزاء على قلبي

كلي أمل ودعاء بالتوفيق والنجاح لاي شخص يخدم النجف الاشرف ليكون اهلا لتحمل مسؤولية ادارة مدينة امير المؤمنين عليه السلام.

حفظ الله النجف واهلها الكرام

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوكم
لؤي الياسري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة