المحافظ يستقبل وزير الكهرباء ويناقشان ملف مشاريع الطاقة ودعمها

رئيس التحرير30 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

580 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه وزير الكهرباء وكالة المهندس عادل كريم والوفد الوزاري المرافق وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من ملفات قطاع الكهرباء وتطوير مشاريعها في النجف الاشرف.
المحافظ بيّن في حديثه ان في المحافظة عدد من المشاريع المهمة والاستراتيجية والتي سترفع من كفاءة خدمة الكهرباء وتقلل من المشاكل والاختناقات والوزارة تعمل على تقديم كل الدعم اللازم لاكمال هذه المشاريع وهناك جهود كبيرة تبذل من الكوادر الهندسية في الوزارة والمحافظة لاتمام هذه المشاريع.
المحافظ ووزير الكهرباء عقدا مؤتمرا صحفيا عقب اللقاء حيث أكد الياسري انه ناقش مع الوزير جملة من الملفات المهمة لدعم ملف الكهرباء وفي مقدمة ذلك مشروع الخط الرابط بالشبكة الوطنية خط الـ400 الذي وصل لمراحل متقدمة من مراحل العمل ونسب الانجاز عالية مضيفا ان السيد الوزير يتابع المشروع وصولا لاكماله وادخاله الخدمة خلال الفترة القليلة القادمة.
واضاف المحافظ ناقشنا اليوم حصة النجف من الطاقة في فترات الذروة وضرورة انصافها كمدينة دينية تستقبل سنويا ملايين الزائرين وكمدينة جاذبة للسكان والاستثمار والصناعة والتجارة ووعدنا خير.
المحافظ بيّن طالبنا من السيد الوزير ان يكون هناك خطوات اكبر لتعزيز وتطوير شبكات توزيع الكهرباء ودعمها لفك الاختناقات والمشاكل والاعطال والتي تشكل عقبة كبيرة ومشكلة متكررة خصوصا في فترات الذروة في الصيف والشتاء.
من جانبه اكد الوزير اننا كوزارة حريصين على التعاون والتواصل المستمر مع الحكومات المحلية لاتمام المشاريع وادخالها الخدمة وتطوير واقع شبكات الكهرباء وما تم مناقشته اليوم من قضايا ستأخذ الوزارة بدراستها ومناقشتها مع المديريات المختصة فيها واتخاذ القرارات اللازمة التي تصب بمصلحة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة