المحافظ يترأس اجتماعا امنيا في قيادة الشرطة ويشيد بدورهم الكبير في حفظ النظام والقانون وسلامة المواطن

رئيس التحرير24 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

568 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا امنيا في قيادة شرطة النجف بحضور قائد الشرطة اللواء فائق الفتلاوي و رؤساء الاقسام والاجهزة الامنية حيث تابع معهم الملف الامني في المحافظة واهمية تجديد الخطط الامنية بما يحقق نسبة اعلى من الامن وتطبيق النظام والقانون.
الياسري قدم شكره وتقديره لجميع ضباط ومنتسبي شرطة النجف على الجهود الامنية الكبيرة التي حققت على ارض الواقع والقاء القبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بامن واستقرار المواطنين مؤكدا ان في النجف نموذج متقدم من القيادة الامنية وتعاون كبير بين مختلف الاجهزة للوصول الى المجرمين والخارجين عن القانون وهذا لا يتم الا نتيجة الشعور بالامسؤولية تجاه المحافظة والمجتمع وهيبة الدولة والقانون.
المحافظ جدد لقيادة الشرطة وقوف الحكومة المحلية الداعمة لقيادة الشرطة وتقديم كل ما يمكن لاجل تعزيز المنظومة الامنية وتطوير الواقع الامني نحو الاحسن.
من جانبه ثمن قائد الشرطة اللواء فائق الفتلاوي الدور الفعال لمحافظ النجف الاشرف في دعم قيادة الشرطة والحضور الفعال والتواصل المستمر مع مختلف الاجهزة والضباط من اجل الارتقاء بالواقع الامني في النجف وحفظ امن وسلامة المجتمع والمواطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة