المحافظ: يعلن القاء القبض عن عصابة مختصة بسرقة المركبات والتعرف على خيوطها

رئيس التحرير23 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

01 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن القاء القبض على عصابة مختصة بسرقة المركبات والتعرف على خيوطها تقوم بسرقة المركبات حيث قامت قوة برئاسة قائد شرطة المحافظة اللواء فائق الفتلاوي وعدد من كبار ضباط مديرية شرطة المحافظة بالاضافة الى قوات سوات و شرطة المناذرة بناءً على معلومات استخبارتية بمداهمة اماكن تواجدهم ومطاردتهم في بعض مناطق الطرق الريفية انتهت بسقوطهم والقاء القبض عليهم بالجرم المشهود وهم الان بيد رجال الامن الابطال.

الياسري بيّن وفي تصريح صحفي ان الاجهزة الامنية تتبعت الادلة الجرمية لعدد من السرقات لتصل لمجموعة معلومات ساعدت عن كشف ملامح هذه العصابة وافرادها لتقوم الشرطة بالمداهمة والقاء القبض عليهم .

المحافظ بيّن ان افراد العصابة تم القاء القبض عليهم وسيتم احالتهم على القضاء العراقي المحترم لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون.

الياسري قدّم شكره وتقديره لقائد شرطة النجف اللواء فائق الفتلاوي لاشرافه ومتابعته ورئيس قسم مكافحة الاجرام العميد اداهم الصالحي وابطال سوات وجميع الاجهزة الامنية ضباطا ومنتسبين الساندة لهذه العملية النوعية في القضاء على المجرمين. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة