الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستضيف محافظ النجف الأشرف ومسؤولي ومدراء الدوائر الخدمية والأمنية بالمحافظة في جولة بمشاريع العتبة العلوية المقدسة وصحن فاطمة الزهراء عليها السلام

رئيس التحرير15 نوفمبر 2021آخر تحديث :

النجف اليوم/

استضاف الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد عيسى الخرسان ، محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري يرافقه نخبة من مسؤولي الدوائر الأمنية والخدمية والإدارية بالمحافظة .

ورافق الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة ، المسؤولين في محافظة النجف الأشرف في جولة موسعة جرى فيها الاطلاع على آخر مراحل الانجاز الجارية في مشروع صحن السيدة فاطمة عليها السلام.

محافظ النجف الأشرف أشاد بدور الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة في إسناد ودعم المشاريع الخدمية الجاري إنجازها بالمحافظة خدمة لمواطني المدينة المقدسة والزائرين الوافدين اليها .

وبارك الياسري مجدداً للسيد الخرسان تسنمه منصبه أميناً عاماً للعتبة العلوية المقدسة ، مباركاً الجهود المبذولة من قبل الأمانة العامة والمنتسبين العاملين في العتبة المقدسة
وطالب الياسري من الحكومة الاتحادية دعم العتبات المقدسة فيما يتعلق بالموازنات المالية القادمة لخدمة المواطنين والزائرين الوافدين اليها على مدار السنة.

واكد الياسري في تصريح صحفي هنالك تصاميم حديثة لمشاريع بنى تحتية متكاملة تخص المدينة القديمة ، منها تأهيل وصيانة الشوارع الأربعة الرئيسية ، مع الملحقات التابعة لها،سيتم الاعلان عنها وتقديم تصاميمها الى الحكومة الاتحادية لغرض الموافقة على التصاميم التي سيتم الاعلان عنها لاستحصال الموافقات الرسمية عليها فضلا عن تطوير مداخل المدينة ومشاريع خدمية متنوعة خدمة لابناء النجف الكرام وزائريها الاعزاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة