الياسري يوجه هيأة اعمار النجف باعداد كشوفات تأهيل كلية القانون بجامعة الكوفة

رئيس التحرير11 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

محافظ النجف لؤي الياسري يتابع شخصيا ملف كلية القانون على الرغم أن الجامعات هي من مسؤولية وزارة التعليم العالي وهي وزارة سيادية.

490 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

تفقد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري بناية كلية القانون في قضاء الكوفة العلوية المقدسة حيث التقى بالكادر التدريسي والطلبة واستمع الى طلباتهم .

حيث وجه السيد المحافظ وذلك لحرصه الكبير على جميع ابناء المحافظة تشكيل لجنة من هيأة اعمار النجف لكشف بناية الكلية ومعرفة مدى صلاحية البناية او امكانية تاهيلها فضلا عن تشكيل لجنة من طلبة الكلية والهيأة التدريسية وتقديم رأيهم حول إمكانية اشغال الكلية لدار الضيافة في الكوفة والاستفادة منها وبعض الامور المهمة التي تخص الطلبة والكلية وبشكل عاجل وفوري .

كما وجه الياسري بمخاطبة وزارة التعليم العالي من أجل تنفيذ بناية الكلية الجديدة داخل الحرم الجامعي وادرجاها بالخطة الاستثمارية للوزارة للسنة القادمة .

من جهته ثمن الكادر التدريسي والطلبة زيارة السيد المحافظ للكلية واطلاعه عن واقعهم متمنين له الموفقية والسداد في خدمته لمدينة النجف الاشرف وابناءها الكرام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة