النجف تشارك في الورشة التخصصية في مجال الاعلام الالكتروني المقامة في كربلاء المقدسة

رئيس التحرير11 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

488 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

اختتمت في محافظة كربلاء المقدسة الورشة التخصيصة في مجال الاعلام الالكتروني الحكومي لتطوير الممارسة الاعلامية الالكترونية والارتقاء بالخطاب الاعلامي والتي اقيمت من قبل الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات التابعة لرئاسة مجلس الوزراء  وبالتعاون مع مشروع تكامل .

منسق الهيأة الاستاذ طي العامري أوضح ان الورشة اقيمت من اجل دعم مشروع اللامركزية الادارية من خلال ايصال النشاطات والفعاليات وتوثيق عمل الحكومات المحلية والدوائر المشمولة بنقل الصلاحيات عبر الموقع الالكتروني للهيأة.

مدرب الورشة الدكتور محمد محمود اكد أن الورشة كانت متميزة وحققت كسبا معرفياً ووظيفياً واعتبارياً .

وأضاف محمود ان الورشة شارك فيها ممثلي اقسام الاعلام الحكومي للمحافظات العراقية عدا اقليم كردستان، تلقوا خلالها تدريبات نظرية وعملية عن فنون العمل الصحفي والاعلامي وقواعده وأخلاقياته المهنية في إطار الخطاب الاعلامي الوطني، وآليات النشر الالكتروني والتعامل الاعلامي مع الموقع ووظائفه.

حيث جرى خلال الورشة طرح العديد من الافكار التي ترتقي بهذه المهام والمعوقات التي تواجه اقسام الاعلام في المحافظات، لطرحها على سكرتارية الهيئة العليا بغية اصدار توجيهات تسهم في تحقيق هذا التمكين واداء المهام والواجبات الموكلة اليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة