الياسري يتفقد مشروع ماء النجف الكبير ويتابع مراحل العمل ونسب الانجاز..

رئيس التحرير11 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخبار

487 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
تفقد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري  مشروع ماء النجف الكبير قرب عامود 143 طريق كربلاء.
والذي يعد من اكبر مشاريع المياه في المحافظة حيث تابع الياسري مراحل العمل الجديدة التي تم انطلاقها في المشروع ونسب الإنجاز المتحققه.
الياسري وفي تصريح صحفي بين ان المشروع من المشاريع الاستراتيجية وكلفته تتجاوز 140 مليار دينار عراقي .. وهو من المشاريع الوزارية التي كانت متلكئة منذ سنوات بسبب الازمة المالية والروتين المتبع.. مشيرا إلى حرص وزير الأعمار والإسكان والبلديات العامة السابق على اعادة الحياة للمشروع كانت بداية مهمة..
واليوم نلمس ان وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة الحالية من خلال ارسالها لاحد ممثليها من مكتب الوزير لغرض المعايشة في المشروع تسير بنفس النهج والحرص على اعادة الحياة للمشروع وبشكل جدي.
كما وقد اكد م. ر. مهندسين وسام محمد علي جاسم ممثل مكتب وزارة الاعمار والاسكان ان المشروع من المشاريع المهمة والتي حازت على اهتمام معالي السيدة الوزيرة بشكل خاص وان فكرة المعايشة التي امرت بها معاليها والتي نقوم بها حاليا .. هي خطوة باتجاه الاطلاع على المشاكل والمعوقات الحقيقية التي سببت التلكؤ وحلها بالشكل الذي يضمن عمل المشروع بالاتجاه الصحيح.. وبالتعاون مع السيد محافظ النجف الاشرف المحترم العمل المشترك كفريق واحد فعال لاكمال وانجاز عمل مهم مثل مشروع محطة ماء نجف كوفة الموحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة