الرقابة الصحية في القطاع الشمالي تتلف كميات كبيرة من المنظفات ومواد التجميل لإنتهاء صلاحيتها

رئيس التحرير7 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
غير مصنف

480 - وكالة النجف اليوم الاخبارية481 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

أتلفت فرق الرقابة الصحية التابعة لقطاع النجف الشمالي كميات كبيرة من المنظفات ومواد التجميل لعدم صلاحيتها للاستعمال البشري ، وقال مدير القطاع الدكتور أحمد التميمي أن فرق الرقابة الصحية في القطاع كثفت جهودها في الفترة الأخيرة على المحلات العامة الخاضعة الرقابة الصحية وبالتعاون مع الأمن الوطني في النجف وتم تنفيذ حملات كبرى في منطقة المدينة القديمة (شارع الصادق) تم خلالها زيارة وكشف عدد من الاسواق الغذائية والمحلات الخاضعة للرقابة الصحية وتم التأكيد على أصحابها والعاملين فيها بأخذ لقاح فايروس كورونا وجلب بطاقة التلقيح .
وتوجيه العاملين فيها بارتداء الكفوف والكمامات أثناء العمل للحفاظ على سلامتهم وحث أصحاب المحال للتبضع من المعامل المجازه رسميا.
وأكد التميمي أن الحملة أسفرت عن العثور على كميات كبيرة جدا من مواد التجميل ومواد التنظيف منتهية الصلاحية مبينا أن هذه المواد شملت(عطوراصباغ شعر _شامبومرطب وجهخلطات وجه واقي شمسجل للشعرومواد اخرى)وتم واتلافها ضمن محاضر اتلاف أصولية وبالتعاون مع بلدية النجف كما تم سحب ٢٨ نموذجا غذائيا من الأسواق وارسالها للفحص المختبري لبيان صلاحيتها للاستهلاك البشري .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة