اليوم لقاء الكوفة مع سوق الشيوخ مع بداية انطلاق الجولة الثاني لدوري الكرة للدرجة الاولى

رئيس التحرير27 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس التحرير
اخبار النجفرياضة

 

456 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

تنطلق اليوم الاربعاء مباريات الجولة الثانية لدوري الدرجة الاولى بكرة القدم للموسم 2021-2022، اذ تشهد منافسات المجموعة الاولى ستة لقاءات، إذ يستضيف المرور في ملعبه الرمادي، ويلتقي سوق الشيوخ مع الكوفة في ملعب الاول، ويستقبل عفك مصافي الجنوب، ويحتضن ملعب العلم مواجهة اصحاب الارض امام الدفاع المدني، ويتواجه الحدود مع دهوك في ملعب التاجي، ويتوجه الصليخ الى مدينة العمارة لملاقاة ميسان، وتقام جميع المباريات في الساعة الثالثة عصرا.
وتستكمل منافسات الجولة لحساب المجموعة الثانية غدا الخميس، عندما يستضيف الشرقاط في ملعبه فريق الناصرية، ويلعب الجنسية مع الصناعات الكهربائية على ملعب التاجي، ويواجه فريق الحسين القادم من البصرة البحري في ملعب 5000 متفرج، ويلعب السماوة مع ديالى في ملعب الاول، ويلتقي بابل جاره كربلاء في ملعب الكفل، ويغادر غاز الشمال الى السليمانية لمواجهة البيشمركة في ملعب فرماندة.
وسجلت نتائج الجولة الاولى للمجموعة الاولى تعادل المرور مع ضيفه سوق الشيوخ 1-1، وكذلك انتهى لقاء الصليخ مع الحدود بالتعادل الايجابي1-1، وفوز اصحاب الارض مصافي الجنوب على الرمادي 1 -صفر، وعاد الكوفة بفوز على الدفاع المدني بـ2 -صفر، وفاز دهوك على عفك 2 -صفر، وانتهى لقاء ميسان مع العلم بالتعادل السلبي.
بينما اسفرت نتائج المجموعة الثانية عن بداية جيدة للهابط من الممتاز فريق الصناعات الكهربائية بفوز على مستضيفه ديالى 1 -صفر، وفوز البيشمركة على السماوة 4 -صفر، وانتهى لقاء غاز الشمال وبابل بالتعادل السلبي صفر-صفر، وكانت حصيلة ثلاثة لقاءات التعادل الايجابي بهدف لكل فريق، هي لقاء الجنسية مع الشرقاط، والبحري مع الناصرية، وكربلاء مع فريق الحسين.
يذكر ان لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي بكرة القدم قررت تأهل بطل كل مجموعة الى منافسات الدوري الممتاز للموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة