سباحونا يرفعون رصيدهم لـ5 أوسمة في البطولة العربية

رئيس التحرير27 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس التحرير
رياضة

454 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم/
رفع منتخبنا الوطني بالسباحة غلته من الاوسمة الملونة في اليوم الثالث من البطولة العربية للفئات العمرية بنسختها الاولى، والمقامة فعالياتها في العاصمة الاماراتية ابو ظبي، الى 5 ميداليات، بواقع 4 نحاسية وفضية واحدة.
واسفرت نتائج اليوم الثالث عن حصول السباح محمد عصام صادق على الوسام الفضي في سباق (100 متر ظهر) بزمن (59:93 ثا)، بينما نال زميله حسن صاحب كاظم ميدالية نحاسية في فعالية (200 م صدر) بزمن (2:43 د )، لترتفع حصيلتنا الى 5 اوسمة ملونة، اذ سبق ان احرز منتخبنا 3 ميداليات نحاسية في اليوم الثاني عن طريق بكر سلام (400 م منوع)، وحسن صاحب (100 م صدر)، ومحمد عصام (100 م فراشة).
وتشهد المسابقة مشاركة 174 سباحا وسباحة من 18 دولة عربية، بواقع 49 من فئة النساء و125 من الرجال لمختلف الفئات العمرية، (14 – 15 – 16 – 17 – 18 – 19 عاما فما فوق) والمنتخبات المشاركة هي (المغرب واليمن وتونس والبحرين وقطر ومصر والسعودية وسوريا وجيبوتي والاردن ولبنان والسودان وفلسطين والجزائر وعمان والامارات والكويت فضلا عن العراق)، ومن المؤمل ان تختتم فعاليات البطولة اليوم في المركز الرياضي لمدينة محمد بن زايد الاماراتية.
وتعد البطولة محطة تحضيرية مهمة للمنتخبات العربية، لكونها ستسهم في تطوير المواهب الواعدة وصقل مهاراتهم في التنافس المستمر وتأهيلهم للاستحقاقات القارية والدولية. انتهى/
ــــــــــــــــــــــ
متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة