المحافظ يصادق على توزيع 4000 ارض سكنية لأبطال خط الصد الاول من الجيش الابيض

رئيس التحرير25 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

450 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

صادق محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه وبحضور مدير التخطيط العمراني المهندس ضياء الفتلاوي على التصميم القطاعي لدائرة صحة النجف بمساحة تزيد عن 500 دونما.
المحافظ وفي تصريح صحفي بيّن ان الحكومة المحلية صادقت اليوم على التصميم القطاعي لقطع الاراضي السكنية لمنتسبي مديرية صحة النجف أبطال خط الصد الاول الجيش الابيض مشيرا الى ان المصادقة شملت اكثر من 4000 قطعة ارض بمساحة اجمالية تزيد عن 500 دونما.

واضاف الياسري ان الاراضي تقع في شمال المحافظة في منطقة النقابات ويشمل المجمع مختلف المرافق الخدمية وهناك متابعة مستمرة لاستكمال باقي الاجراءات مع دائره عقارات الدوله ووزاره الماليه لاكمالها بشكل سريع .

وبيّن المحافظ ان هذه الاراضي هي لجيش كبير بتضحياته وبطولاته التي قدموها خلال المرحلة السابقة في مواجهة فايروس كورونا وحماية المجتمع من الاخطار وهذا استحقاقهم الوظيفي والدستوري والحكومة المحلية عملت خلال المرحلة السابقة على توزيعه كما تعهدت.

وتابع الياسري العمل مستمر لشمول بقية شرائح المجتمع من موظفين بمختلف الدوائر والنقابات والمواطنين وسيكون هناك عملية توزيع بعد استكمال الاجراءات القانونية والادارية الاتحادية والمحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة