محافظ النجف يترأس اجتماعا موسعا مع مدير التربية والاشراف التربوي في مديرية التربية بالمحافظة

رئيس التحرير14 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 12 شهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

527 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري يوم امس الاربعاء اجتماعا ضم مدير عام تربية النجف والاشراف الاستاذ مردان البديري وعدد من اقسام التربية والاشراف التربوي بالمركز والاقضية والنواحي واكد خلال زيارته لمديرية تربية النجف العامة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد وتوفير متطلبات نجاحها لبدء الامتحانات الوزارية الدور الثاني.

الياسري اشاد بالكوادر التربوية في تربية النجف الاشرف والاقضية والنواحي على عملهم خلال العام الدراسي الماضي وصولا الى انجاحه وفق الظروف الصعبة التي كان يمر بها العراق نتيجة تفشي الجائحة موضحا في حديثه ان الحكومة المحلية تقدم كل الدعم اللازم لانجاح العملية التعليمية والنهوض بالقطاع التربوي.

وبيّن الياسري ان النجف ستقوم بانشاء عدد من المدارس الجديدة في مركز النجف والاقضية والنواحي ضمن خطة موازنة عام 2021 التي اقرت مؤخرا من قبل وزارة التخطيط.

528 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

كما اكد المحافظ على لجنة التسويات في المديرية عدة مواضيع منها تسوية الملاكات ومتابعة المدارس الأهلية إذ شدد على ضرورة الأهتمام بالامتحانات للدور الثاني ومتابعة ابنائنا الطلبة، لافتاً على ضرورة الدوام الحضوري للطلبة لتحقيق أعلى مستوى علمي لهم.

كما زار المحافظ اعدادية الساجدات وثانوية المتميزين مقدماً التهاني بحصول عدداً من الطلبة على المراكز الأولى المنافسة على مستوى العراق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة