الوطني يتعادل وحظوظه باتت شبه مستحيلة بالتأهل لكأس العالم 2022

رئيس التحرير13 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 12 شهر
رئيس التحرير
اخر الاخباررياضة

520 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

أضاع منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزا  مهما كان في المتناول وخرج متعادلا (2 / 2) امام نظيره الاماراتي في المباراة التي جرت يوم امس ضمن الدور الرابع من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كاس العالم في قطر 2022 والتي استضافها استاد زعيبل بنادي الوصل وقادها الياباني ريوجي ساتو.
وقدم منتخبنا شوطاً اول باهتا مع سلسلة من الاخطاء الدفاعية الساذجة تكفل واحد منها بتقدم الامارات في الدقيقة 34 عن طريق البرازيلي كايو.
وعاد منتخبنا الى المباراة من جديد مباشرة بعد نزول البديل امير العماري الذي تكفل بالهدف الاول بعد مناولة سحرية، انهاها المدافع الاماراتي وليد عباس في مرماه، وعزز منتخبنا الهدف في الدقيقة 89 من المباراة، بحركة رائعة من البديل العماري الذي فوت الكرة العرضية الى المهاجم ايمن حسين الذي لم يتوان في ايداعها المرمى مسجلا هدف التقدم.
ولم ينجح دفاع منتخبنا في المحافظة على الفوز، مانحا علي مبخوت كرة ذهبية داخل منطقة الجزاء سجل منها هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة