علي عدنان يؤكد جاهزيَّة منتخبنا لمباراة كوريا الجنوبيَّة

رئيس التحرير2 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

408 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

قال لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم علي عدنان: إنَّ مباراة كوريا الجنوبية اليوم الخميس في افتتاح التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022 لن تكون سهلة.
وأضاف أنَّ الأسود جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الشمشون الكوري على الرغم من كل الظروف الصعبة التي رافقت رحلة الفريق إلى سيئول. وأوضح عدنان، في المؤتمر الصحفي لمباراة كوريا الجنوبية، “لقد تحضرنا جيداً لهذه المباراة، وأعتقد أنه ليس من السهل اللعب أمام أفضل الفرق في آسيا الآن، لكن فريقنا أيضاً جيد وجاهز لهذه المباراة”.
وأشار إلى أنَّ المدرب والملاك الفني استعدّا لهذه المباراة بشكل جيد، وهي بالتأكيد مواجهة مهمة لنا، والجميع في حالة تركيز، وأتمنى تحقيق نتيجة ايجابية .
وأجاب عدنان عن أسئلة أحد الصحفيين الكوريين قائلا: “أنا سعيدٌ جداً لرؤية صديقي (إن بيوم هوانغ)، وأيضا سعيدٌ باللعب ضده لأنها المرة الأولى التي ألعب فيها كخصمٍ له، لكن كما تعلم نحن لاعبون محترفون، وعندما نمثل منتخباتنا الوطنية الأمر يختلفُ تماماً”.
ــــــــــــــــــــ
متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة