محافظ النجف يلتقي نقيب الرياضيين العراقيين

رئيس التحرير31 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخباررياضة

403 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء وفد نقابة الرياضيين العراقيين برئاسة الكابتن غانم عريبي .
وتناول السيد المحافظ خلال الاجتماع واقع الرياضة العراقية والظروف والملابسات التي أحاطت بها من ناحية الدعم المادي والاداري والتنظيمي ، إضافة الى المعاناة التي تعيشها الاندية الرياضية غير المرتبطة بالمؤسسات الحكومية التي عانت وماتزال من تلبية متطلباتها الفنية بالشكل الصحيح ، مايتطلب وضع ضوابط وتعليمات وقوانين من أعلى المؤسسات التنفيذية والتشريعية في البلد كي تمضي سفينة العدالة للوصول الى ميناء النجاح الذي نتوخاه جميعا .
وتطرق وفد النقابة الذي ضم كل من رئيس فرعها في النجف الكابتن وليد الفياض وأعضاءها كل من الكابتن جاسب سلطان وعدنان نصار والصحفي الرياضي عدنان السوداني ، إضافة الى تواجد نجوم المنتخب الوطني السابقين كل من شاكر محمود وحسن كمال واسماعيل محمد ، الى مواضيع متعدده منها شرح مختصر لقانون النقابة وطريقة عملها ومتابعاتها لشؤون وشجون الرياضة بشكل عام .
وتقدم الوفد بالعديد من الطلبات الضرورية التي من شأنها رفع مستوى العمل والاداء في مختلف لجان النقابة والتي حظيت جميعها بموافقة السيد المحافظ واستجابته عليها وحسب الآليات القانونية والادارية .
وتقدم السيد عريبي بشكره وتقديره العالي للسيد المحافظ لما أبداه من تعاون واضح وتفهم كبير لمختلف القضايا الرياضية في عموم المحافظة بشكل خاص وفي واقع الرياضة العراقية على وجه العموم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة