الكرعاوي يوجه دوائر النجف باكمال متطلبات مشاريعها خلال 48 ساعة للمصادقة عليها

رئيس التحرير17 أغسطس 2021آخر تحديث :

النجف اليوم/

وجه النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي مدراء دوائر المحافظة باكمال متطلبات مشاريعها وارسالها خلال (48) ساعة لغرض المصادقة وزارة التخطيط على مشاريع المحافظة لعام 2021.

جاء ذلك خلال لقاء النائب الاول برئيس مهندسي هيأة الاعمار المهندس حيدر الميالي.

وتم خلال اللقاء موضوع استكمال متطلبات المشاريع الخدمية لعام (٢٠٢١) موجهاً مدراء الدوائر التي لم تُكمل متطلبات مشاريعها بأرسالها خلال (48)ساعة لغرض مصادقة وزارة التخطيط على مشاريع محافظة النجف الاشرف لعام ٢٠٢١.

وأكد الكرعاوي على متابعة المشاريع المستمرة التي هي بتماس مباشر مع المواطن ومتابعة تمويلها من قبل وزارة المالية للدفعة الثانية بعد اكمال الدفعة الأولى لأكمال مشاريع (2019،2020)وعدم تلكؤها.

كما تم مناقشة ملف البلدية والبلديات ومدى تقديم الخدمات للزائرين والمواكب الحسينية مبيناً وصول (80)حاوية نوع كبير التي تبرعت بها شركة مصافي الوسط وتم استلامها من قبل مديرية البلديات ليتم توزيعها على المواكب الحسينية.

وفيما يخص انشاء معمل الثلج على طريق ياحسين وبحضور مدير الماء بين الكرعاوي ان موقعة سيكون في عمود(140) من اجل تقديم الخدمات للمواكب الحسينية والزائرين خلال فترة زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام موضحا تم استكمال إجراءات( الارض، الماء، الكهرباء) اضافة إلى اكمال المبالغ الخاصة بأنشاء معمل الثلج من قبل الجهه المتبرعة.

وشدد الكرعاوي على التواصل مستمر مع الجهات المعنية سواء كانت داخل العراق او خارجه من اجل اكمال الكشوفات والمتطلبات الخاصة بأنشائه وبأسرع وقت ممكن./ انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة